انهيار عقار الدائري - أنباء عن انهيار عمارة فيصل المشتعلة قرب الدائري سواح هوست : الخطر الأكبر من انهيار العقار المحترق هو فى قربه من الطريق الدائري وإمكانية سقوطه على العربات المارة.. تعرض عقار فيصل المشتعل منذ الأمس، إلى انهيار أجزاء كبيرة من مكونات البناء، حيث قررت وحدة الحماية المدنية التوقف عن محاولات إطفاء العقار، حتى لا يتعرض للسقوط نتيجة تدافع المياه، على أعمدة العقار المتهالكة. أفادت أنباء عاجلة، نقلا عن شهود عيان، بانهيار عقار فيصل المشتعل منذ أمس، قرب الطريق الدائري. قالت مصادر مطلعة وشهود عيان على حريق عقار الهرم، والذي نشب في مخزن أحذية بعقار سكني مكون من 14 طابقًا بالقرب من حي الهرم، والطريق الدائري، أن النيران التي بدأت قبل يومين ومستمرة حتى الآن تسببت في انهيار أجزاء من العقار. أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أن عقار الدائرى والذى اشتعلت فيه النيران منذ 42 يوما ، تمت إزالته بطريقة النسف الحذر وذلك بعد توصية من اللجنة الفنية التى تم تشكيلها والتى أوصت باللجوء إلى القوات المسلحة لاستخدام النسف الحذر حفاظا على العقارات المجاورة والطريق الدائري. أكد اللواء ممدوح عبد القادر مدير إدارة الحماية المدنية سابق، انهيار عقار فيصل المحترق، وهو ما يعد كارثة على الطريق الدائرى، مشيرا إلى أن اللجنة الهندسية المشكلة من قبل محافظ الجيزة هي المسئولة عن تحديد الجهة التى سينهار إليها العقار.

وجه اللواء علاء عبد الظاهر، مدير الإدارة العامة للحماية المدنية سابقًا، رسالة طمأنة بشأن ما تردد حول إمكانية انهيار العقار على الطريق الدائري أو على العقارات المجاورة له، قائلًا أن المسافة بين العقار والطريق الدائري لأكثر من عشرة أمتار وحتى لو انهار أو تم هدمه سيتم. أكد الأهالي في موقع حادث انهيار عقار جسر السويس أن العقار لم يكن سكنيا بالكامل وأن اول طابقين منه كانا مصنعا للملابس. وقال أن انهيار العقار لن يؤثر على الطريق الدائري. وكان اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، شكل لجنة هندسية لمعاينة العقار، لبيان مدى تضرر العقارت المحيطة به، إلا أن استمرار اشتعال. أفادت أنباء عاجلة، نقلا عن شهود عيان، بانهيار عقار فيصل المشتعل منذ أمس، قرب الطريق الدائري.

مصدر أمنى عن حريق عقار الدائرى النيران قد تستمر 24 ساعة أخرى الحوادث جريدة الطريق
مصدر أمنى عن حريق عقار الدائرى النيران قد تستمر 24 ساعة أخرى الحوادث جريدة الطريق from www.altreeq.com
لمتابعة أحدث الأخبار لحظة بلحظة وتغطية مستمرة على مدار 24 ساعة، تابعونا على بوابة #أخبار. الدائري، أن النيران التي بدأت قبل يومين ومستمرة حتى الآن تسببت في انهيار أجزاء من العقار. مع حضراتكم من امام عقار فيصل قبل دقائق من هدمه اه عشنا مع حضراتكم على مدار تلاتة واربعين يوم تغطية مستمرة ومتواصلة لحريق عقار الدائري وبعدها استمرار تصاعد الادخنة وسقوط اجزاء من العقار وبعدها تم البدء في هدم العقار بصورة يعني يدوية في البداية قبل ما نوصل للحظة اللي بكلم. قالت مصادر مطلعة وشهود عيان على حريق عقار الهرم، والذي نشب في مخزن أحذية بعقار سكني مكون من 14 طابقًا بالقرب من حي الهرم، والطريق الدائري، أن النيران التي بدأت قبل يومين ومستمرة حتى الآن تسببت في انهيار أجزاء من العقار. وأضاف الشاهد في تصريحات خاصة لـفيتو، أن هناك تخوفات من انهياره، لأن ذلك يعد كارثة حقيقية، خصوصا بعد سماع رأي اللجنة. كل الأنظار تتجه إلى عقار فيصل المحترق، قبل ساعة بدا اعمال تفجير عقار فيصل بالديناميت، وشهد محيط العقار قبل اعمال التفجير تشديدات وتواجد أمني مكثف استعدادًا لتنفيذ خطة تفجير العقار بالديناميت، بطريقة «النسف الحذر. في تنظيف الطريق الدائري من المخلفات. تعرض عقار فيصل المشتعل منذ الأمس، إلى انهيار أجزاء كبيرة من مكونات البناء، حيث قررت وحدة الحماية المدنية التوقف عن محاولات إطفاء العقار، حتى لا يتعرض للسقوط نتيجة تدافع المياه، على أعمدة العقار المتهالكة.

أشرقت أرشف قالت مصادر مطلعة وشهود عيان على حريق الهرم والذي نشب في مخزن أحذية بعقار سكني مكون من 14 طابقًا بالقرب من حي الهرم، والطريق الدائري، أن النيران التي بدأت قبل يومين ومستمرة حتى الآن تسببت في انهيار أجزاء.

قال اللواء مجدي الشاهد، مساعد وزير الداخلية الأسبق، إن في حالة انهيار عقار فيصل بالدائري سيكون هناك تحويلات مرورية، كما حدث منذ بداية الحريق. كل الأنظار تتجه إلى عقار فيصل المحترق، قبل ساعة بدا اعمال تفجير عقار فيصل بالديناميت، وشهد محيط العقار قبل اعمال التفجير تشديدات وتواجد أمني مكثف استعدادًا لتنفيذ خطة تفجير العقار بالديناميت، بطريقة «النسف الحذر. وقال مسئول سابق بالحماية المدنية أن هناك احتمالات كبيرة لانهيار عمارة الدائري ورغم مشاركة 36 سيارة اطفاء في اخماد الحريق ولكن تأخر الابلاغ عن الحريق تسبب بأضرار ضخمة في العقار بسبب مصنع الأحذية المخالف الذي تسبب في الحريق. انهيار أجزاء من عقار الدائري المحترق. انهيار عقار فيصل about press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features © 2021 google llc بالفيديو| انهيار عقار مأهول بالسكان في جسر السويس. بدأت الأجهزة التنفيذية المعنية بإزالة عقار فيصل المحترق بالجيزة، بنطاق مركز ومدينة كرداسة أمام الطريق الدائرى، نزلة حي الهرم، حيث بدأ ظهور انهيار جزئى بالحوائط، وسقف الدور الأول وتصدعات بحوائط الدور الأول والثانى. الخطر الأكبر من انهيار العقار المحترق هو فى قربه من الطريق الدائري وإمكانية سقوطه على العربات المارة. ويجب سرعة توجه المهندسين لسقوط العقار فى جهة بعيدا عن الطريق الدائري وبعيدا عن العقارات المجاورة. أشرقت أرشف قالت مصادر مطلعة وشهود عيان على حريق الهرم والذي نشب في مخزن أحذية بعقار سكني مكون من 14 طابقًا بالقرب من حي الهرم، والطريق الدائري، أن النيران التي بدأت قبل يومين ومستمرة حتى الآن تسببت في انهيار أجزاء. أكد اللواء ممدوح عبد القادر مدير إدارة الحماية المدنية سابق، انهيار عقار فيصل المحترق، وهو ما يعد كارثة على الطريق الدائرى، مشيرا إلى أن اللجنة الهندسية المشكلة من قبل محافظ الجيزة هي المسئولة عن تحديد الجهة التى سينهار إليها العقار. وأضاف الشاهد في تصريحات خاصة لـفيتو، أن هناك تخوفات من انهياره، لأن ذلك يعد كارثة حقيقية، خصوصا بعد سماع رأي اللجنة. في تنظيف الطريق الدائري من المخلفات.

مع حضراتكم من امام عقار فيصل قبل دقائق من هدمه اه عشنا مع حضراتكم على مدار تلاتة واربعين يوم تغطية مستمرة ومتواصلة لحريق عقار الدائري وبعدها استمرار تصاعد الادخنة وسقوط اجزاء من العقار وبعدها تم البدء في هدم العقار بصورة يعني يدوية في البداية قبل ما نوصل للحظة اللي بكلم. قال اللواء علاء عبدالظاهر، مدير الإدارة العامة للحماية المدنية سابقا؛ إنه تم إبلاغ الحماية المدنية بحريق عقار فيصل متأخرا ثلاث ساعات، موضحا أن المواد اللاصقة التي تستخدم في الأحذية هي التي ساهمت في سرعة انتشار الحريق قالت مصادر مطلعة وشهود عيان على حريق عقار الهرم، والذي نشب في مخزن أحذية بعقار سكني مكون من 14 طابقًا بالقرب من حي الهرم، والطريق الدائري، أن النيران التي بدأت قبل يومين ومستمرة حتى الآن تسببت في انهيار أجزاء من العقار. وأضاف الشاهد في تصريحات خاصة لـفيتو، أن هناك تخوفات من انهياره، لأن ذلك يعد كارثة حقيقية، خصوصا بعد سماع رأي اللجنة. انهيار أجزاء من عقار الدائري المحترق.

مدير سابق للحماية المدنية يكشف حقيقة وجود خطورة على الدائرى حال انهيار عقار فيصل
مدير سابق للحماية المدنية يكشف حقيقة وجود خطورة على الدائرى حال انهيار عقار فيصل from www.masrtimes.com
• القادم من الطريق الدائرى من أعلى طريق إسكندرية الزراعى ومن أعلى محور 26 يوليو ويرغب فى التوجه الى مناطق الجيزة يستخدم. في تنظيف الطريق الدائري من المخلفات. قالت مصادر مطلعة وشهود عيان على حريق عقار الهرم، والذي نشب في مخزن أحذية بعقار سكني مكون من 14 طابقًا بالقرب من حي الهرم، والطريق الدائري، أن النيران التي بدأت قبل يومين ومستمرة حتى الآن تسببت في انهيار أجزاء من العقار. وقال أن انهيار العقار لن يؤثر على الطريق الدائري. قالت مصادر مطلعة وشهود عيان على حريق عقار الهرم، والذي نشب في مخزن أحذية بعقار سكني مكون من 14 طابقًا بالقرب من حي الهرم، والطريق الدائري، أن النيران التي بدأت قبل يومين ومستمرة حتى الآن تسببت في انهيار أجزاء من العقار. أنباء عن انهيار عمارة فيصل المشتعلة قرب الدائري. حبس صاحب عقار الدائرى المحترق. قالت مصادر مطلعة وشهود عيان على حريق عقار الهرم، والذي نشب في مخزن أحذية بعقار سكني مكون من 14 طابقًا بالقرب من حي الهرم، والطريق الدائري، أن النيران التي بدأت قبل يومين ومستمرة حتى الآن تسببت في انهيار أجزاء من العقار.

بدأت الأجهزة التنفيذية المعنية بإزالة عقار فيصل المحترق بالجيزة، بنطاق مركز ومدينة كرداسة أمام الطريق الدائرى، نزلة حي الهرم، حيث بدأ ظهور انهيار جزئى بالحوائط، وسقف الدور الأول وتصدعات بحوائط الدور الأول والثانى.

قالت مصادر مطلعة وشهود عيان على حريق عقار الهرم، والذي نشب في مخزن أحذية بعقار سكني مكون من 14 طابقًا بالقرب من حي الهرم، والطريق الدائري، أن النيران التي بدأت قبل يومين ومستمرة حتى الآن تسببت في انهيار أجزاء من العقار. وقال أن انهيار العقار لن يؤثر على الطريق الدائري. تعرض عقار فيصل المشتعل منذ الأمس، إلى انهيار أجزاء كبيرة من مكونات البناء، حيث قررت وحدة الحماية المدنية التوقف عن محاولات إطفاء العقار، حتى لا يتعرض للسقوط نتيجة تدافع المياه، على أعمدة العقار المتهالكة. انهيار أجزاء كبيرة من عقار فيصل المشتعل بجوار الطريق الدائري. في تنظيف الطريق الدائري من المخلفات. انفجار أعمدة المسلح نتيجة اصطدام النار مع مضخات المياه ما قد يؤدى انهيار العقار. انهيار عقار فيصل about press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features © 2021 google llc وكان اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، شكل لجنة هندسية لمعاينة العقار، لبيان مدى تضرر العقارت المحيطة به، إلا أن استمرار اشتعال. قالت مصادر مطلعة وشهود عيان على حريق عقار الهرم، والذي نشب في مخزن أحذية بعقار سكني مكون من 14 طابقًا بالقرب من حي الهرم، والطريق الدائري، أن النيران التي بدأت قبل يومين ومستمرة حتى الآن تسببت في انهيار أجزاء من العقار. قالت مصادر مطلعة وشهود عيان على حريق عقار الهرم، والذي نشب في مخزن أحذية بعقار سكني مكون من 14 طابقًا بالقرب من حي الهرم، والطريق الدائري، أن النيران التي بدأت قبل يومين ومستمرة حتى الآن تسببت في انهيار أجزاء من العقار. مع حضراتكم من امام عقار فيصل قبل دقائق من هدمه اه عشنا مع حضراتكم على مدار تلاتة واربعين يوم تغطية مستمرة ومتواصلة لحريق عقار الدائري وبعدها استمرار تصاعد الادخنة وسقوط اجزاء من العقار وبعدها تم البدء في هدم العقار بصورة يعني يدوية في البداية قبل ما نوصل للحظة اللي بكلم. قال اللواء مجدي الشاهد، مساعد وزير الداخلية الأسبق، إن في حالة انهيار عقار فيصل بالدائري سيكون هناك تحويلات مرورية، كما حدث منذ بداية الحريق. التي نجمت عن ازالة او نسخ عقار الدائري المحترق خلاص خلصنا يا باشا.

أفادت أنباء عاجلة، نقلا عن شهود عيان، بانهيار عقار فيصل المشتعل منذ أمس، قرب الطريق الدائري. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. انهيار أجزاء من عقار الدائري المحترق. قال اللواء علاء عبدالظاهر، مدير الإدارة العامة للحماية المدنية سابقا؛ إنه تم إبلاغ الحماية المدنية بحريق عقار فيصل متأخرا ثلاث ساعات، موضحا أن المواد اللاصقة التي تستخدم في الأحذية هي التي ساهمت في سرعة انتشار الحريق تعرض عقار فيصل المشتعل منذ الأمس، إلى انهيار أجزاء كبيرة من مكونات البناء، حيث قررت وحدة الحماية المدنية التوقف عن محاولات إطفاء العقار، حتى لا يتعرض للسقوط نتيجة تدافع المياه، على أعمدة العقار المتهالكة.

بوابة الأهرام تجيب لماذا لم يتم إطفاء حريق عقار فيصل المشتعل منذ 4 أيام بوابة الأهرام
بوابة الأهرام تجيب لماذا لم يتم إطفاء حريق عقار فيصل المشتعل منذ 4 أيام بوابة الأهرام from gate.ahram.org.eg
بالفيديو| انهيار عقار مأهول بالسكان في جسر السويس. بدأت الأجهزة التنفيذية المعنية بإزالة عقار فيصل المحترق بالجيزة، بنطاق مركز ومدينة كرداسة أمام الطريق الدائرى، نزلة حي الهرم، حيث بدأ ظهور انهيار جزئى بالحوائط، وسقف الدور الأول وتصدعات بحوائط الدور الأول والثانى. أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أن عقار الدائرى والذى اشتعلت فيه النيران منذ 42 يوما ، تمت إزالته بطريقة النسف الحذر وذلك بعد توصية من اللجنة الفنية التى تم تشكيلها والتى أوصت باللجوء إلى القوات المسلحة لاستخدام النسف الحذر حفاظا على العقارات المجاورة والطريق الدائري. قالت مصادر مطلعة وشهود عيان على حريق عقار الهرم، والذي نشب في مخزن أحذية بعقار سكني مكون من 14 طابقًا بالقرب من حي الهرم، والطريق الدائري، أن النيران التي بدأت قبل يومين ومستمرة حتى الآن تسببت في انهيار أجزاء من العقار. أفادت أنباء عاجلة، نقلا عن شهود عيان، بانهيار عقار فيصل المشتعل منذ أمس، قرب الطريق الدائري. انفجار أعمدة المسلح نتيجة اصطدام النار مع مضخات المياه ما قد يؤدى انهيار العقار. مع حضراتكم من امام عقار فيصل قبل دقائق من هدمه اه عشنا مع حضراتكم على مدار تلاتة واربعين يوم تغطية مستمرة ومتواصلة لحريق عقار الدائري وبعدها استمرار تصاعد الادخنة وسقوط اجزاء من العقار وبعدها تم البدء في هدم العقار بصورة يعني يدوية في البداية قبل ما نوصل للحظة اللي بكلم. تعرض عقار فيصل المشتعل منذ الأمس، إلى انهيار أجزاء كبيرة من مكونات البناء، حيث قررت وحدة الحماية المدنية التوقف عن محاولات إطفاء العقار، حتى لا يتعرض للسقوط نتيجة تدافع المياه، على أعمدة العقار المتهالكة.

الخطر الأكبر من انهيار العقار المحترق هو فى قربه من الطريق الدائري وإمكانية سقوطه على العربات المارة.

تعرض عقار فيصل المشتعل منذ الأمس، إلى انهيار أجزاء كبيرة من مكونات البناء، حيث قررت وحدة الحماية المدنية التوقف عن محاولات إطفاء العقار، حتى لا يتعرض للسقوط نتيجة تدافع المياه، على أعمدة العقار المتهالكة. وأضاف الشاهد في تصريحات خاصة لـفيتو، أن هناك تخوفات من انهياره، لأن ذلك يعد كارثة حقيقية، خصوصا بعد سماع رأي اللجنة. وكان اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، شكل لجنة هندسية لمعاينة العقار، لبيان مدى تضرر العقارت المحيطة به، إلا أن استمرار اشتعال. وقال مسئول سابق بالحماية المدنية أن هناك احتمالات كبيرة لانهيار عمارة الدائري ورغم مشاركة 36 سيارة اطفاء في اخماد الحريق ولكن تأخر الابلاغ عن الحريق تسبب بأضرار ضخمة في العقار بسبب مصنع الأحذية المخالف الذي تسبب في الحريق. • القادم من الطريق الدائرى من أعلى طريق إسكندرية الزراعى ومن أعلى محور 26 يوليو ويرغب فى التوجه الى مناطق الجيزة يستخدم. قالت مصادر مطلعة وشهود عيان على حريق عقار الهرم، والذي نشب في مخزن أحذية بعقار سكني مكون من 14 طابقًا بالقرب من حي الهرم، والطريق الدائري، أن النيران التي بدأت قبل يومين ومستمرة حتى الآن تسببت في انهيار أجزاء من العقار. قال اللواء مجدي الشاهد، مساعد وزير الداخلية الأسبق، إن في حالة انهيار عقار فيصل بالدائري سيكون هناك تحويلات مرورية، كما حدث منذ بداية الحريق. أشرقت أرشف قالت مصادر مطلعة وشهود عيان على حريق الهرم والذي نشب في مخزن أحذية بعقار سكني مكون من 14 طابقًا بالقرب من حي الهرم، والطريق الدائري، أن النيران التي بدأت قبل يومين ومستمرة حتى الآن تسببت في انهيار أجزاء. February 1, 2021, 1:48 pm. قالت مصادر مطلعة وشهود عيان على حريق عقار الهرم، والذي نشب في مخزن أحذية بعقار سكني مكون من 14 طابقًا بالقرب من حي الهرم، والطريق الدائري، أن النيران التي بدأت قبل يومين ومستمرة حتى الآن تسببت في انهيار أجزاء من العقار. وأضافت المصادر، أن الحريق تسبب في إغلاق الطريق الدائري. بدأت الأجهزة التنفيذية المعنية بإزالة عقار فيصل المحترق بالجيزة، بنطاق مركز ومدينة كرداسة أمام الطريق الدائرى، نزلة حي الهرم، حيث بدأ ظهور انهيار جزئى بالحوائط، وسقف الدور الأول وتصدعات بحوائط الدور الأول والثانى. انهيار عقار فيصل about press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features © 2021 google llc

وقال أن انهيار العقار لن يؤثر على الطريق الدائري انهيار عقار. الخطر الأكبر من انهيار العقار المحترق هو فى قربه من الطريق الدائري وإمكانية سقوطه على العربات المارة.